ul.thumb { float: left; list-style: none; margin: 0; padding: 10px; width: 360px; } ul.thumb li { margin: 0; padding: 5px; float: left; position: relative; width: 110px; height: 110px; } ul.thumb li img { width: 100px; height: 100px; -ms-interpolation-mode: bicubic; border: 1px solid #ddd; padding: 5px; background: #f0f0f0; position: absolute; left: 0; top: 0; } ul.thumb li img.hover { background:url(https://sites.google.com/site/lightbox007/photo/borderblogger.png) no-repeat center center; border: none; } script src='http://code.jquery.com/jquery-latest.js' type='text/javascript'/>
TvQuran

السبت، 12 فبراير 2011

إطلاق خدمة مهام Google باللغة العربية

يستخدم الكثير من المستخدمي العرب بريد Gmail لإنجاز مهامهم ،ولذا يسعدنا أن نخبرك بأننا قمنا بإضافة خاصية مهام Google باللغة العربية لكي تتمكن من تعقب مهامك و متابعة ما انجزته من داخل Gmail مباشرة.
لقد تم تفعيل خاصية مهام Google لجميع مستخدمي الواجهة العربية لـGmail و يمكن الوصول إليها من خلال القائمة اليمنى أعلى زر "إنشاء رسالة" في صفحة Gmail.
وقد قمنا أيضا بوضع المهام في نافذة مماثلة لنافذة الدردشة، بحيث يمكنك رؤيتها أثناء تصفح البريد الوارد أو قراءة البريد أو البحث. و بإمكانك أيضاً فتح قائمتك في نافذة جديدة لاستخدام مهام Google خارج Gmail.

ولنتناول مثلاً إدخال مهمة جديدة: كل ما عليك هو النقر على جزء فارغ من القائمة (أو النقر على علامة "+") وبدء الكتابة. وليست هناك أزرار يلزم النقر عليها حيث يتم الحفظ تلقائيًا. فقط اضغط على Enter وبذلك تكون لديك مهمة جديدة داخل Gmail مباشرة.
ويمكنك أيضًا تحويل رسائل البريد الإلكتروني بسهولة إلى مهام: حدد رسالة واحدة أو أكثر وانتقل إلى إجراءات أخرى > إضافة إلى المهام. (أو يمكنك تشغيل اختصارات لوحة المفاتيح واستخدام shift> + t>.)
لدينا قائمة من الأفكار التي نود تنفيذها لجعل مهام Google أكثر فائدة، ويسعدنا تلقي اقتراحات أيضًا – ندعوك لمشاركتنا برأيك و تعليقاتك في منتدى مساعدة Gmail.

الجمعة، 11 فبراير 2011

السيديا تُضيف خاصية التحكم بحسابك





مستخدمين الجيلبريك والبرنامج الشهير سيديا دائماً يعانون حينما يقومون بتحديث النظام الى نسخة جديدة، فبذلك يقوم التحديث بمسح جميع البرامج الخاصة بالجيلبريك وإستعادتها يتطلب تدخل برامج إضافيه غير السيديا لكن الأمر هذا سيتنهي مع التحديث الجديد للسيديا الذي يُضيف خاصية التحكم بحسابك.
 


هذه الخاصية تتُيح لك تسجيل الدخول بحساب الفيسبوك الخاص بك او بحساب جوجل وبعدها سيحفظ البرنامج جميع المُشتريات الخاصة بك وايضاً البرامج المحمله بشكل مباشر مربوط بالحساب الذي قمت بالدخول به. فبذلك حينما تقوم بعمل تحديث او حتى شراء جهاز جديد، فقط قم بالدخول بالحساب الذي قمت بتسجيله مع السيديا وستشاهد جميع البرامج التي قمت بتنزيلها و شرائها وعادة تنصيبها على جهازك بشكل مباشر.
خبر سعيد لأصحاب الجيلبريك وايضاً لمن يريد عمل جيلبريك لجهازه، فقد اصبحت الأمور اسهل بكثير من قبل خصوصاً لمن يمتلكون برامج كثيره من السيديا.